U3F1ZWV6ZTIxOTU4MzA1ODM3ODIwX0ZyZWUxMzg1MzE5ODA3NjAwMg==

لعبه pubg للكمبيوتر وللاندرويد


لعبه Pubg للاندرويد

إن هذه اللعبة من افضل الالعاب الموجودة هي مميزه فهي تعمل على الأجهزة الضعيفة أو حتى القوية فيها تعتبر
من الألعاب التي تعمل بسرعة وثلاثة وعلي اي جهاز كمبيوتر أنها مثاليه للغايه وعليك تجربتها بنفسكوستنال اعجابك

تعد لعبة ببجي (PlayerUnknown's Battlegrounds :PUBG) واحده من افضل العاب الفيديو المنتشره في الثلاث سنوات الأخيرة، وهي لعبة بقاء وتعرف ايضًا باسم ساحات معارك اللاعبين المجهولين، تأتي اللعبة من شركة تنسنت، صدرت هذه اللعبة فى شهر مارس 2017 وهي متوفرة على أجهزة الويندوز واجزه الاكس بوكس والاندرويدوالايفون، تحميل ببجي للاندرويد فى بداية كل مباراة يقفز 100 لاعب من الطائرة بالمظلات على جزيرة حيث يحاول اللاعبين المحافظة على حياتهم من داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال استراتيجيهناجحه في تجميع الأسلحة والدروع والذخائر لمواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم، يمكنك تحميل اللعبه بكل سهوله وتشغيلها على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وبدأ المواجهة، هي من الالعاب التي تحتاج الى اتصال بالانترنت حتى يمكنك اللعب والتواصل مع اللاعبين الآخرين من أي مكان في العالم. بعد تحميل اللعبة يتم التسجيل من خلال إنشاء حساب ويمكن ربط هذا الحساب بحساب الفيس بوك او حساب تويتر، بعد ذلك يمكنك دخول اللعبة في أي وقت ومن أي مكان من خلال حسابك، تضم اللعبة أكثر من 2 مليون شخص، يمكنك اللعب مع اصدقائك في مواجهة مجموعة اخرى، و يمكنك اللعب وحدك في مواجهة أشخاص آخرين، وهي الآن واحدة من اكثر الالعاب المنتشرة في 100 دولة حول العالم. تعتبر ببجي موبايل PUBG الأولى من نوعها في العاب ال Battleground واشهرهم في الوقت الحالي بحيث تحتوي على الملايين من اللاعبين

من أكثر ما يميز هذه اللعبة هو إتاحة تكوين فريق من أربع أفراد لسحق الخصوم والحصول على المركز الأول، وأثناء اللعب يتيح لك مبرمجو اللعبة التواصل عن طريق الشات الصوتي مما يزيد من ممتعة اللعبة وسهولة التواصل بين فريقك وإعطاءه التعليمات اللازمة لسحق العدو.
كذلك من ضمن مميزات اللعب الجماعي هو توسيع دائرة أصدقائك حول أنحاء العالم سواء من الدول العربية أو الدول الأجنبية



مميزات لعبهpubg
·         انتشار اللعبه بشكل كبير دون بذل أي مجهود في البحث والعثور عليها وهى متوفره مجانى للجميع دون وجود رسوم عليها وهى موجوده بنظامين الفونيكس والمحاكى الذى يسمى Tencent.
·          
·         عند استعمالنا للعبه فهى تتمتع بالمرونهالكامله في التعامل أثناء القتال والمعركة التي نخوضها لكى نظل متواجدين في اللعبه ويوجد بها محاكى يتمتع بالتلقائيه لكى يجعل لنا اللعبه مثل الواقع بشكل كبير.
·          
·         توجد في اللعبهالجودهالعاليه من كل شيء وبالأخص في الجرافيك الذى يكون أهم شيء يوجد بها في الرسوم المتحركهعاليهالدقه في تصنيعها ودقه التفاصيل بها تجعلها تشبه إلى حد كبير الحقيقة وهذا ما يسعى إليه جميع المبرمجين.
·          
·         المؤثرات الصوتيه في لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 يكون لها دور كبير في إستمتاعناباللعبه وجود الصوت بشكل عالى وواضح للجميع مع وجود موسيقي أثناءاللعب تزيد من حماسنا الذى يجعلنا نستمر في خوضنا للعبه.
·          
·         تتمتع لعبة ببجي للكومبيوتر بالكثير من الأسلحهالمختلفه التي تساعدنا في المعركه التي نخوضها بشكل مستمر دون توقف وهذه الأسلحه ليست قديمه وإنما من الأسلحهالمتواجده حالياً ويستخدمها الجنود وهذا ما يجعلها تحاكى الواقع.

وغيرها من المميزات التي لا يمكن عددها






لتحميل لعبه ببجي موبايل 

لتحميل لعبه ببجي موبايل لايت


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة