U3F1ZWV6ZTIxOTU4MzA1ODM3ODIwX0ZyZWUxMzg1MzE5ODA3NjAwMg==

لعبهpes2015 للكمبيوتر وتعليق عربي


لعبه pes2015
إن هذه اللعبة من افضل الالعاب الموجودة هي مميزه فهي تعمل على الأجهزة الضعيفة أو حتى القوية فيها تعتبر
من الألعاب التي تعمل بسرعة وثلاثة وعلي اي جهاز كمبيوتر أنها مثاليه للغايه وعليك تجربتها بنفسك وستنال اعجابك

الرسوم والصور من Pro Evolution Soccer 2015 لعبة الكمبيوتر هي قوية جدا ومحسنة. لاعب لديه ميزات خاصة بهم ، والتعبيرات والصوت. كما تم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المحسنة في اللعبة. تعد الحوارات والطريقة التي يتواصل بها اللاعبون داخل اللعبة مذهلة حقًا. هناك بعض المسارات الصوتية اللطيفة الجديدة التي تم تقديمها في اللعبة. مما يزيد من اهتمام اللاعب باللعبة.

تم تمكين التعليق أيضًا في هذه السلسلة حيث يمكن للاعب الاستمتاع بتعليقات بعض اللاعبين الحقيقيين القدامى. الطريقة التي يتغير بها الطقس ، وتأثيرات البرق ، وارتداء اللاعبين ، وكيفية إصابته ، كل شيء ديناميكي تمامًا ويمنح تأثيرًا حقيقيًا في لعبة PES 2015. يمكن للاعب إدارة مهنة الفريق والأرض والحركة ومن ثم كل شيء يمكن أن يكون خاضع للسيطرة.

بالنسبة للفرق والدوريات: اكثر شيء جعلني اشمئز من اللعبة قليلا ان الدوريات المهمة والمشهورة زي الدوري الالماني والدوري الانجليزي غير موجودين كالعادة الا بعض الفرق مثل مانشستر يونايتد وشالكه وبايرن ميونخ وان اللعبة لم تحصل على تصريحات او تراخيص كافية لكي تجعلك تجرب ملاعب اكثر وتلعب بفرق جديدة اخرى. فريق التطوير كرر نفس الاخطاء القديمة التي جعلت الGamers لا ينجذبون بشكل اكبر للعبة واعتقدوا انها ليست لعبة ذات مستوى.

لعبة بيس 2015 هي واحدة من افضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة تعتبر الإصدار الأول التي اعتمدت فيه على الواقعية وكان هذا الإصدار هو الخط الفاصل بين الكرتونية التي كانوا يعتمدوا عليها في اللعبة والسهولة وبين الواقعية واللعبة تمثل الحقيقة تماما، كما أنهم قاموا بجعل الفرق داخل اللعبة تحاكي الواقع تماما وجعلوا اللاعبين داخل اللعبة يشبهوا الواقعيين تماما، غير أنهم قاموا أيضا بتصميم داخل اللعبة العديد من الملاعب التي تحاكي الواقع، فكل شئ في اللعبة يحاكي الواقع تماما وهذا ما اعتمدوا عليه لكي تكون اللعبة واقعية.

الجدير بالذكر أيضا أن لعبة بيس 2015 من ألعاب كرة القدم الرائعة إذا لم تكن الأروع حيث أن هذه اللعبة هي أول إصدار تحاكي الواقع بشكل كامل، كما تحتوي اللعبة على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلتها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر، كما أنها ذات شعبية خاصة، هذا بفضل نظام التحكم المميز والرائع الموجود في اللعبة، كما أنه تم تطوير في لعبة بيس 2015 نظام اللعب بشكل كبير، كما تحتوي PES 15 على جرافيك ذات جودة عالية جدا، هذا بالإضافة إلى أنه تم تطوير الفرق والمنتخبات بشكل كبير وأصبحوا يحاكوا الواقع بشكل كبير جدا، بيس 15 أيضا تدعم نظام اللعب الأون لاين بشكل كامل والأوف لاين واللعب الزوجي والفردي.

مميزات لعبهpes2015
1) تم اضافة اسلوب لعب جديد وسهل .

2) اضافة ملاعب جديده ومحدثه .

3) اضافة اوجه جديده واجسام جديده لللاعبين .
4) تحديث جرافيك اللعبه وتطويره .

5) اضافة قوائم جديده فى اللعبه .

6) اضافة دوريات جديده .

7) اضافة دورى ابطال اوروبا .


متطلبات تشغيل لعبهpes 2015

1) نظام التشغيل :- Windows 7 / 8 / 10 ويندوز 64 بت
2) المعالج :- intel Core i3-530 or Phenom II X4 925
3) الرامات :-  2 GB
4) كرت الشاشة :- GeForce GTX 560 Ti or Radeon HD 6800
5) مساحة التخزين :- 8 GB
6) يجب تحميل برنامج Direct X 11

 





لتحميل اللعبه مقسمه وبحجم صغير
من ميديا فاير





التعليق العربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة