U3F1ZWV6ZTIxOTU4MzA1ODM3ODIwX0ZyZWUxMzg1MzE5ODA3NjAwMg==

لعبه free fire للكمبيوتر وللاندرويد

لعبهFree Fire للاندرويد

إن هذه اللعبة من افضل الالعاب الموجودة هي مميزه فهي تعمل على الأجهزة الضعيفة أو حتى القوية فيها تعتبر
من الألعاب التي تعمل بسرعة وثلاثة وعلي اي جهاز كمبيوتر أنها مثاليه للغايه وعليك تجربتها بنفسكوستنال اعجابك

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب

أول ميزة لابد من التحدث عنها في اللعبة هي طريقة اللعب بالطبع. وكأي لعبة من العاب باتل رويال مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، أو بطل المعركة، فإن اللاعب يتم رميه من طائرة إلى جزيرة غير معروفة مزدحمة بالكثير من المنافسين. وكل ما عليك في البداية هو أن تعثر على الذخيرة والأسلحة، وأيضا تبحث عن عبوات الاستشفاء. حتى هذه اللحظة يصل إليك شعور بأن اللعبة في غاية البساطة. وبعد ذلك تبدأ اللعبة بدايتها الحقيقية، حيث ستركز على اطلاق الرصاص على المنافسين وقتل كل من تراه أمامك، وتحاول جاهدا في أن تبقى أخر لاعب في الجولة. ولكن كل هذا لا يبدو سهلا كما تم سرده، تابع معي السطور القادمة.

تتكشف جميع الأحداث في جزيرة بعيدة عن الحضارة. تم طرد 50 شخصًا من الطائرة وتركوا للبقاء على قيد الحياة في هذا المكان. جوهر اللعبة هو هزيمة جميع خصومك والعيش حتى نهاية المستوى. مراحل المعركة 10 دقائق. خلال هذا الوقت ، يجب أن تحاول الرد من الأعداء والبحث عن أماكن منعزلة لانتظار "العاصفة".

مقارنه بين لعبهpubgوfree fire
من حيث المواصفات والأدوات التقنية للجهاز: ببجي :تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي عالية 4 غيغابايت ، وسعة تخزين عالية  64 جيجابايت، واستهلاك عالي للبطارية ) أما (Garena:تحتاج إلى ذاكرة وصول 1 جيجابايت على الأقل ،يحتاج إلى 500 ميجابايت على الأقل من سعة التخزين ،بالإضافة إلى الاستهلاك المنخفض للبطارية . مما يجعلها أفضل بالنسبة لأصحاب الأجهزة المتواضعة

من حيث الرسومات : (PUPG : تقدم رسومات أفضل وبيئة واقعية أكثر من أي لعبة من ألعاب معارك الرويال الأخرى.) ، (Garena: الرسومات في هذه اللعبة ضعيفة نوعاً ما ، وتفتقر للواقعية عموماً).

من حيث الخريطة والأسلحة: (PUPG : الخريطة كبيرا جداً بالنسبة ل 100 لاعب خاصة أنه يوجد من ال 100 لاعب روبوتات أو لاعبين غير حقيقيين ،كما تحتوي على أكثر من 25 نوع سلاح، كما أن لديها العديد من أنواع المعدات وملحقات الأسلحة ، مثل مشروبات الطاقة ومجموعات الإسعافات الأولية.) ،(Garena: الخريطة أصغر لكنها كافية ل 50 لاعب حقيقي حيث لايوجد روبوتات ،تحوي اللعبة على 18 نوع من الأسلحة فقط ونوع واحد من الإسعافات).


من حيث الشخصيات في اللعبة: (في PUBG أنت في الأساس "لا أحد"،لست معروفاً إنما مجرد شخصية تحاول البقاء على قيد الحياة) ، أما (Garena: تقدم ميزة فريدة لا يمكن رؤيتها في الألعاب الأخرى ،فهي تضم أبطالًا معينين وتعطي ميزات فريدة لكل بطل، مثل البطلة نيكيتا والتي يمكنها إعادة تلقيم أسلحتها بشكل أسرع).



لتحميل لعبه فري فاير 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة